#ذكريات Instagram Photos & Videos

Hashtag Popularity

15.9
average comments
380.3
average likes
@rep_areejalam_tourism Profile picture

@rep_areejalam_tourism

سافر الى شرم الشيخ مع شركة أريج العالم للسفر والسياحة فقط⠀
فى واحدة من أكثر الرحلات اثارة وتشويق ⠀
.@areej_al_aalam
للحجز فضلا ارسل طلبك على الايميل التالي help@areejco.net مع رقم الجوال للتواصل معكم أو الاتصال بنا على 0558023037⠀

أو أرسل هاتفك الشخصي على الخاص حتى نتمكن من تنسيق البرنامج لكم⠀

ملاحظة : عزيزنا العميل، هذه عروض مقترحة ويمكن تعديلها بناء على طلبك مع مراعاة السعر زيادة او نقصاً *تطبق الشروط والأحكام⠀
" #تراثيات_تبوك
#صور_تبوك_قديمة #مكة_المكرمة #الخميسي #تبوك_صور_قديمة #صور_قديمه #صور_قديمة #السعودية #تبوك #تيماء #الوجه #املج #ضباء #حقل #البدع #زمن_الطيبين #قديم #زمان #الماضي #ذكريات
" ⠀
@rashedtv
@rashedtv
@majidalmohandis

سافر الى شرم الشيخ مع شركة أريج العالم للسفر والسياحة فقط⠀
فى واحدة من أكثر الرحلات اثارة وتشويق ⠀
.@areej_al_aalam⠀
للحجز فضلا ارسل طلبك على الايميل التالي help@areejco.net مع رقم الجوال للتواصل معكم أو الاتصال بنا على 0558023037⠀
⠀
أو أرسل هاتفك الشخصي على الخاص حتى نتمكن من تنسيق البرنامج لكم⠀
⠀
ملاحظة : عزيزنا العميل، هذه عروض مقترحة ويمكن تعديلها بناء على طلبك مع مراعاة السعر زيادة او نقصاً *تطبق الشروط والأحكام⠀
"#تراثيات_تبوك ⠀
#صور_تبوك_قديمة#مكة_المكرمة#الخميسي #تبوك_صور_قديمة #صور_قديمه #صور_قديمة#السعودية#تبوك#تيماء#الوجه#املج#ضباء#حقل#البدع#زمن_الطيبين#قديم#زمان#الماضي#ذكريات⠀
" ⠀
@rashedtv⠀
@rashedtv⠀
@majidalmohandis
0 0 6 minutes ago
@fanszahraalkharji Profile picture

@fanszahraalkharji

نجمتنا #زهرة_الخرجي مع الفنانه المعتزله #منى_عيسى أغنيه #شهور_السنه من مسرحيه الاطفال #سالي

____________________________

فانز زهرة الخرجي الرسمي- FansZahraAlkharjiofficial
ᶻᴬᴴᴿᴬᴬᴸᴷᴴᴬᴿᴶᴵ
#زهرة_الخرجي #مسلسلات #ممثلات ‏   #instagood
‏   #photooftheday
‏   #me
#tbt
#cute
‏   #beautiful
‏   #fashion
#followforfollowback #follower #actor #المسرح #التلفزيون #زهره_الخرجي #اكسبلور_explore
#قديمك_نديمك #ذكريات #صحف_ومجلات

نجمتنا#زهرة_الخرجي مع الفنانه المعتزله #منى_عيسى أغنيه #شهور_السنه من مسرحيه الاطفال #سالي

____________________________

فانز زهرة الخرجي الرسمي- FansZahraAlkharjiofficial
 ᶻᴬᴴᴿᴬᴬᴸᴷᴴᴬᴿᴶᴵ
#زهرة_الخرجي #مسلسلات #ممثلات ‏  #instagood
‏  #photooftheday
‏  #me
#tbt
‏  #cute
‏  #beautiful
‏  #fashion 
#followforfollowback #follower #actor #المسرح #التلفزيون #زهره_الخرجي#اكسبلور_explore 
#قديمك_نديمك #ذكريات #صحف_ومجلات
4 1 11 minutes ago
@mhmaad_vip Profile picture

@mhmaad_vip

Palestine

‬‏‪احضرو للاخر 😍
# تفاعلو🍃
$ #explore
# اكسبلور_ استكشاف $ • المتفاعلين • $ ♤متفاعلين
@mohammad.97.9
@slmoo0ooon
@_rroonnzaa_
@_rraazaann_
@_.3wad._1
@_.viking_
@_x8xvc_
@___mafea___
@dylan_o19
@ebrahem_m2001
@aktsa7.3
@ameer_qwider
@m___232xx
@__masri._1
#اكسبلور
‏‮_.drmatomla._ ‬‏‪‬‏‪{ #وجع} { #مشاعر} { #اكسبلور} { #ذكرياتم} { #حب} { #عشق} { #غرام} { #غراميات} { #رومنسي} { #حنين} { #شوق} { #اشتياق} { #مشتاق} { #اشتقتلك} { #احبك} { #بحبك} { #اهواك }{ #احساس} { #خيبة} { #خواطر} { #خواطر_حب} { #رمنسيات} { #رومنسية }{ #اغاني} { #اغاني_حب} { #اشتياق} { #فيديوهات}
‏‏‪{ #وجع} { #مشاعر} { #اكسبلور} { #ذكريات} {الم} { #حب} { #عشق} { #غرام} { #غراميات} { #رومنسي} { #حنين} { #شوق} { #اشتياق} { #مشتاق} { #اشتقتلك} { #احبك} { #بحبك} { #اهواك }{ #احساس} { #خيبة} { #خواطر} { #خواطر_حب} { #رمنسيات} { #رومنسية }{ #اغاني} { #اغاني_حب} { #اشتياق} { #فيديوهات}
#وجع
#مشاعر
#اكسبلور
#ذكريات
#غراميات
#رومنسي
#حنين
#غرام
#الم
#حب
#عشق
#اشتقتلك
#احبك
#بحبك
#مشتاق
#شوق
#اشتياق
#اهواك
#احساس
#خيبة
#خواطر
#خواطر_حب

‬‏‪احضرو للاخر 😍 
# تفاعلو🍃
$ #explore
# اكسبلور_ استكشاف $ • المتفاعلين • $ ♤متفاعلين
@mohammad.97.9 
@slmoo0ooon 
@_rroonnzaa_ 
@_rraazaann_ 
@_.3wad._1 
@_.viking_ 
@_x8xvc_ 
@___mafea___ 
@dylan_o19 
@ebrahem_m2001 
@aktsa7.3 
@ameer_qwider 
@m___232xx
@__masri._1
#اكسبلور
‏‮_.drmatomla._ ‬‏‪‬‏‪{#وجع} {#مشاعر} {#اكسبلور} {#ذكرياتم} {#حب} {#عشق} {#غرام} {#غراميات} {#رومنسي} {#حنين} {#شوق} {#اشتياق} {#مشتاق} {#اشتقتلك} {#احبك} {#بحبك} {#اهواك }{#احساس} {#خيبة} {#خواطر} {#خواطر_حب} {#رمنسيات} {#رومنسية }{#اغاني} {#اغاني_حب} {#اشتياق} {#فيديوهات}
‏‏‪{#وجع} {#مشاعر} {#اكسبلور} {#ذكريات} {الم} {#حب} {#عشق} {#غرام} {#غراميات} {#رومنسي} {#حنين} {#شوق} {#اشتياق} {#مشتاق} {#اشتقتلك} {#احبك} {#بحبك} {#اهواك }{#احساس} {#خيبة} {#خواطر} {#خواطر_حب} {#رمنسيات} {#رومنسية }{#اغاني} {#اغاني_حب} {#اشتياق} {#فيديوهات}
#وجع
#مشاعر
#اكسبلور
#ذكريات
#غراميات
#رومنسي
#حنين
#غرام
#الم
#حب
#عشق
#اشتقتلك
#احبك
#بحبك
#مشتاق
#شوق
#اشتياق
#اهواك
#احساس
#خيبة
#خواطر
#خواطر_حب
8 0 11 minutes ago
@strong_girl_i_am 
ادعموا صفحتي الجديدة 
بمتابعة وتعليقات وتاڨ لأصدقاء 
رأيكم يهمنا 
صفحة متواضعة .......🌸❤
#حب ، #عبارات أعجبتني ،#حبيبي ،#قوية ، #روح #اكسبلور #مشاعر #وجع #شوق #حنين #مشاعر #غراميات #غرام #عشق #بحبك #اهاوك #احبك #حبيبتي #رومنسيات #حب #ذكريات #فيديوهات حزينة #خواطر #خواطر حزينة #خواطر حب #احساس #خيبة #اشتياق #اغاني حب #اغاني #رومنسية  #الم #حنين #أمل #مشتاق
9 0 29 minutes ago
@pi.11l Profile picture

@pi.11l

شخصيتي هي انا واسلوبي يعتمد عليك..!😊
.
. .
.
.
.
.
.
.
.
. #اكسبلورر #تصميمي _________ ١٤٤١ه‍ .
.
.
. رايكم يهمني m.
.
.ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفولو و لايك جعل والديكك فلجنهه.💜
.ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🎶
.ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🎶
.ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🎶
{ #اكسبلور_2020} . ﴿ #بدون_حقوق﴾ . { #رمزيات} { #تصاميم } { #فولو} . { #ستوري }. #شيلات { #حزن }.{ #ذكريات}{ #حلالكم}🕊🍂🙂 { #بدون_حقوق}®©{ #اكسبلورر}{ #تصميمي}{ #تصاميم}{ #رايكم_يهمني}.{ #قحطان } { #عتيبه }{ #مطير }{ #شمر }ـــــــــــلايك♥ـــــــــــــــــ م ـــــــ. Snap:pi11

شخصيتي هي انا واسلوبي يعتمد عليك..!😊
.
. .
.
.
.
.
.
.
.
.  #اكسبلورر #تصميمي  _________ ١٤٤١ه‍ .
.
.
.  رايكم يهمني  m.
.
.ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفولو و لايك جعل والديكك فلجنهه.💜
.ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🎶
.ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🎶
.ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🎶
{#اكسبلور_2020} . ﴿ #بدون_حقوق﴾ . {#رمزيات} { #تصاميم } {#فولو} . {#ستوري }. #شيلات {#حزن }.{#ذكريات}{#حلالكم}🕊🍂🙂 {#بدون_حقوق}®©{#اكسبلورر}{#تصميمي}{#تصاميم}{#رايكم_يهمني}.{#قحطان } {#عتيبه }{#مطير }{#شمر }ـــــــــــلايك♥ـــــــــــــــــ م ـــــــ.  Snap:pi11
13 45 33 minutes ago
@sony1_ps1 Profile picture

@sony1_ps1

‏Sony_Ps1 🎮
.
.
.
.
لعبة Crash Bandicoot 😍
لعبة كراش بانديكوت 1 قصة اللعبة تتمركز حول كراش الذي يجب قطع 3 جزر ليهزم عدوه دوكتور ان كورتيكس وينقذ حبيبته توانا اللعبة مقسمة إلى عدة مستويات 😍🌹 . .
#سوني #سوني١ #سوني1 #سوني2 #بلاستيشن1 #سوني_١ #سوني٢ #سوني_٢ #كراش #اشرطه #اشرطة #قديمك_نديمك #بلاستيشن١ #راحو_الطيبين #سوني_الطيبين #سوني_ون #قيمر #العاب #الطيبين #ذكريات #الرياض اعادة نشر 🔁

‏Sony_Ps1 🎮
.
.
.
.
 لعبة Crash Bandicoot 😍
 لعبة كراش بانديكوت 1 قصة اللعبة تتمركز حول كراش الذي يجب قطع 3 جزر ليهزم عدوه دوكتور ان كورتيكس وينقذ حبيبته توانا اللعبة مقسمة إلى عدة مستويات 😍🌹 . .
#سوني #سوني١ #سوني1 #سوني2 #بلاستيشن1 #سوني_١ #سوني٢ #سوني_٢ #كراش #اشرطه #اشرطة #قديمك_نديمك #بلاستيشن١ #راحو_الطيبين #سوني_الطيبين #سوني_ون #قيمر #العاب #الطيبين #ذكريات #الرياض  اعادة نشر 🔁
9 0 35 minutes ago
@vpp69 Profile picture

@vpp69

Exploratorium

وجودي وجد من صفق ع ماضي شبابهه😿💔..🎶⁦⁦
#2020 #الاكسبلور
````````````◈{ #قتيل_الذكريات}💤◈``````````
`````''َ ََ ََ َ ََََ َ َ َ َ َ َ ََ َ َ َ َ َ َ٢٠٢٠مْ :ه‍ : " ََََ َ َ َ َ َ َ َ َ َ ََ َ ََ َ َ َ َ َ'' ـ 15k⁦🌿⁦⁦⁦💛.
.
‏ㅤ ‏ #cσммєηт, #ʟıκєძ
‏.. ﴿ ⁧‫ #تعليقات‬⁩ ﴾.﴿ ⁧‫ #استديوهات‬⁩ ﴾.﴿ ⁧‫ #تصميمي‬⁩ ﴾.
﴿ ⁧‫ #استديوهات‬⁩ ﴾.﴿ ⁧‫ #تصميمي‬⁩ ﴾. #اكسبلورر
#سعب_دهم_الجوف_همدان_وايله_نجران_اليمن_السعوديه_ #شبل_الحبارا#اليمن #الجوف #مأرب #فنون_ـالتصاميم~﴿ ⁧‫ #تعليقات‬⁩ ﴾.﴿ ⁧‫ #استديوهات‬⁩ ﴾.﴿ ⁧‫ #تصميمي‬⁩ ﴿ ⁧‫ #تصاميم‬⁩ ﴾.‬⁩ ﴾﴿ ⁧‫ #سعب‬⁩ ﴿ ⁧‫ #فلاح_المسردي‬⁩ ﴾. #تراث  #قديم  #ذكريات  #نجران  #الجنوب #رمزيات  #ستوري{ #قتيل_الذكريات}💤﴾. #صورة_اليوم  #بدون_حقوق #حلالكم  #explore  #exo .
.
.
.

شوفو الاستوري فيه حقائق عني كثيرهہ🌝🌚

وجودي وجد من صفق ع ماضي شبابهه😿💔..🎶⁦⁦
#2020 #الاكسبلور
````````````◈{#قتيل_الذكريات}💤◈``````````
`````''َ ََ ََ َ ََََ َ َ َ َ َ َ ََ َ َ َ َ َ َ٢٠٢٠مْ :ه‍ : " ََََ َ َ َ َ َ َ َ َ َ ََ َ ََ َ َ َ َ َ'' ـ 15k⁦🌿⁦⁦⁦💛.
.
‏ㅤ ‏ #cσммєηт, #ʟıκєძ ❥
‏.. ﴿ ⁧‫#تعليقات‬⁩ ﴾.﴿ ⁧‫#استديوهات‬⁩ ﴾.﴿ ⁧‫#تصميمي‬⁩ ﴾.
﴿ ⁧‫#استديوهات‬⁩ ﴾.﴿ ⁧‫#تصميمي‬⁩ ﴾.#اكسبلورر ‏
#سعب_دهم_الجوف_همدان_وايله_نجران_اليمن_السعوديه_ #شبل_الحبارا ﴾ #اليمن#الجوف #مأرب #فنون_ـالتصاميم~﴿ ⁧‫#تعليقات‬⁩ ﴾.﴿ ⁧‫#استديوهات‬⁩ ﴾.﴿ ⁧‫#تصميمي‬⁩ ﴿ ⁧‫#تصاميم‬⁩ ﴾.‬⁩ ﴾﴿ ⁧‫#سعب‬⁩ ﴿ ⁧‫#فلاح_المسردي‬⁩ ﴾.#تراث #قديم #ذكريات #نجران #الجنوب#رمزيات #ستوري{#قتيل_الذكريات}💤﴾.#صورة_اليوم #بدون_حقوق #حلالكم #explore #exo .
.
.
.

شوفو الاستوري فيه حقائق عني كثيرهہ🌝🌚
37 22 38 minutes ago
@7ob_bjnon2 Profile picture

@7ob_bjnon2

تـــعـــودت ضـــل لـــحـــآلـــي ~! ~ فــ مـ حـــدآ يـــهـــددنـــي بـــآلـــبـــعـــد✎..🔇🐼 💙" #فن #خطير #رهيب #رائع #جميل #ابداع #تصميم #فوتشوب #جميل #حلوة #موضة #عيون #ستايل #kik #شعر #موضه #ماركة #نظارات #روعة #جذابة #تصويري #عدستي #كبرياء #فتايات #حب #ونسة #سعادة #وقت_جميل #ذكريات

تـــعـــودت ضـــل لـــحـــآلـــي ~! ~ فــ مـ حـــدآ يـــهـــددنـــي بـــآلـــبـــعـــد✎..🔇🐼 💙"#فن #خطير #رهيب #رائع #جميل #ابداع #تصميم #فوتشوب#جميل #حلوة#موضة #عيون #ستايل #kik #شعر #موضه #ماركة #نظارات #روعة #جذابة #تصويري #عدستي #كبرياء #فتايات #حب #ونسة #سعادة #وقت_جميل #ذكريات
9 1 47 minutes ago
@sony1_ps1 Profile picture

@sony1_ps1

‏Sony_Ps1 🎮
.
.
.
.
لعبة Need for Speed: High Stakes 😍
لعبة سيارات من نوع مطاردة وسباق ، انتجت من قبل شركة الكترونيك ارتس ، وتتوفر جميع السيارات الرياضية المشهورة حسب رغبة الاعب ومنها سيارات فيراري ونيسان وشيفروليه وغير ذلك 😍🌹 . .
#سوني #سوني١ #سوني1 #سوني2 #بلاستيشن1 #سوني_١ #سوني٢ #سوني_٢ #كراش #اشرطه #اشرطة #قديمك_نديمك #بلاستيشن١ #راحو_الطيبين #سوني_الطيبين #سوني_ون #قيمر #العاب #الطيبين #ذكريات #الرياض اعادة نشر 🔁

‏Sony_Ps1 🎮
.
.
.
.
 لعبة Need for Speed: High Stakes 😍
لعبة سيارات من نوع مطاردة وسباق ، انتجت من قبل شركة الكترونيك ارتس ، وتتوفر جميع السيارات الرياضية المشهورة حسب رغبة الاعب ومنها سيارات فيراري ونيسان وشيفروليه وغير ذلك 😍🌹 . .
#سوني #سوني١ #سوني1 #سوني2 #بلاستيشن1 #سوني_١ #سوني٢ #سوني_٢ #كراش #اشرطه #اشرطة #قديمك_نديمك #بلاستيشن١ #راحو_الطيبين #سوني_الطيبين #سوني_ون #قيمر #العاب #الطيبين #ذكريات #الرياض  اعادة نشر 🔁
8 1 48 minutes ago
@alirahaf344 Profile picture

@alirahaf344

من اليوم ما في حزن 😉😍😍
!! منتجاتنا بأقل من شهر بتزبط جسمك 💪
.
‏‮الوزن الزايد ما بيكون بس دهون، بيكون تراكمات السموم بالجسم وبحاجة للتنظيف، و بتكون مياه زايدة تحت الجلد، ف نصيحة عشان تحتفظ على جسمك ارشح لك كورس كلين ناين، مكونات عضوية طبيعية مية بالمية بدون أي كيماويات، ما بتحتاج شاي صيني الي مفعوله بطئ ولا عمليات خطيرة وكمان تكلفتها جدا عالية
، و بدون رياضة عنيفة تكون خطر على المفاصل،
.
كلين ناين بينزل من وزنك من 10 ال 15كيلو في 21 يوم
ومتابعه يوميه اون لاين مع احد الاخصائيين بالشركه 🌟🌟🌟 .

المنتج الامريكى الاقوى والانجح عالميا لك الحق فى اكل صحى وحياة نشيطة
كلين (clean 9 )
...هو برنامج عالمي تم تصميمه من قبل افضل أطباء بأمريكا ، مكون من منتجات طبيعية 100% .
للتخلص من النفايات والسموم غير المرغوب فيها من الجسم وتثبيت وزنك
🌟🌟 والحفاظ على نمط حياة صحى .
مرخص من هيئة صحة دبي في الشرق الاوسط و مرخص من وزارة الصحة بأمريكا
كن صاحب إرادة وعزيمة من اليوم ما في حزن 😉😍😍
!! منتجاتنا بأقل من شهر بتزبط جسمك 💪
#أصدقاء #اصدقاء #صداقة #صديق #عزيز #وفاء #وفي #صديق_الطفولة #صديق_عزيز #غالي #عزيز_على_قلبي #صديق_الدراسة #عزوتي #طلعة #فلة #ونسة #سعادة #وقت_جميل #ذكريات #ذكرى #ذكريات_الدراسة #افضل_صديق #علاقة #فريق #فرقة #افضل_وقت

من اليوم ما في حزن 😉😍😍
!! منتجاتنا بأقل من شهر بتزبط جسمك 💪
.
‏‮الوزن الزايد ما بيكون بس دهون، بيكون تراكمات السموم بالجسم وبحاجة للتنظيف، و بتكون مياه زايدة تحت الجلد، ف نصيحة عشان تحتفظ على جسمك ارشح لك كورس كلين ناين، مكونات عضوية طبيعية مية بالمية بدون أي كيماويات، ما بتحتاج شاي صيني الي مفعوله بطئ ولا عمليات خطيرة وكمان تكلفتها جدا عالية
، و بدون رياضة عنيفة تكون خطر على المفاصل،
.
كلين ناين بينزل من وزنك من 10 ال 15كيلو في 21 يوم
ومتابعه يوميه اون لاين مع احد الاخصائيين بالشركه 🌟🌟🌟 .

المنتج الامريكى الاقوى والانجح عالميا لك الحق فى اكل صحى وحياة نشيطة
كلين (clean 9 )
...هو برنامج عالمي تم تصميمه من قبل افضل أطباء بأمريكا ، مكون من منتجات طبيعية 100% .
للتخلص من النفايات والسموم غير المرغوب فيها من الجسم وتثبيت وزنك
🌟🌟 والحفاظ على نمط حياة صحى .
مرخص من هيئة صحة دبي في الشرق الاوسط و مرخص من وزارة الصحة بأمريكا
كن صاحب إرادة وعزيمة من اليوم ما في حزن 😉😍😍
!! منتجاتنا بأقل من شهر بتزبط جسمك 💪
#أصدقاء #اصدقاء #صداقة #صديق #عزيز #وفاء #وفي #صديق_الطفولة #صديق_عزيز #غالي #عزيز_على_قلبي #صديق_الدراسة #عزوتي #طلعة #فلة #ونسة #سعادة #وقت_جميل #ذكريات #ذكرى #ذكريات_الدراسة #افضل_صديق #علاقة #فريق #فرقة #افضل_وقت
1 0 1 hour ago
@aira.ma2 Profile picture

@aira.ma2

🐼 مجموعه تنحيف الأطفال :
أقوي كورس للتخلص من سمنه الاطفال بشكل آمن جدااا وصحي للغاية
حيث يتكون من * عصير الالوبيتس بفوائده التي لاحصر لها حيث يحتوي علي جميع فوائد الالوه بالاضافه الى المحبب لدي الاطفال يعمل علي إذابة الدهون وتنظيف الجسم من السموم * حبوب الفيلدز الطبيعيه وهي مصدر طبيعي لكل الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم أثناء عمليه نزول الوزن
حتي تكون عمليه التنحيف أمنه جداا وبدون اي آثار جانبيه او مضاعفات
مضمونه ومجربه ومرخصه من وزاره الصحه 🔥 الاستفسار و الطلب علي الخاص

تطبيق_تاقرام #TagramApp #نيكون #صورة_اليوم #ابداع #ماكرو #بورتريت #جدة #الرياض #الشمال #زاوية #بانوراما #غرد_بصورة #ألوان #أبيض #مطر #غروب #شروق #قمر #غيوم #تابع #لايك #تفاصيل #ذكريات #تويتر #فيس_بووك #زوم #روعة

🐼 مجموعه تنحيف الأطفال :
أقوي كورس للتخلص من سمنه الاطفال بشكل آمن جدااا وصحي للغاية 
حيث يتكون من * عصير الالوبيتس بفوائده التي لاحصر لها حيث يحتوي علي جميع فوائد الالوه بالاضافه الى المحبب لدي الاطفال يعمل علي إذابة الدهون وتنظيف الجسم من السموم * حبوب الفيلدز الطبيعيه وهي مصدر طبيعي لكل الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم أثناء عمليه نزول الوزن 
حتي تكون عمليه التنحيف أمنه جداا وبدون اي آثار جانبيه او مضاعفات 
مضمونه ومجربه ومرخصه من وزاره الصحه 🔥 الاستفسار و الطلب علي الخاص

تطبيق_تاقرام #TagramApp #نيكون  #صورة_اليوم #ابداع #ماكرو #بورتريت #جدة #الرياض #الشمال #زاوية #بانوراما #غرد_بصورة #ألوان #أبيض #مطر #غروب #شروق #قمر #غيوم #تابع #لايك #تفاصيل #ذكريات #تويتر #فيس_بووك #زوم #روعة
0 0 1 hour ago
@om_zein_beauty Profile picture

@om_zein_beauty

2- الكولونيا قصة عطر وتاريخ مدينة ألمانية

لم يكن فيرينا مجرد تاجرا روائح وعطور، بل كان عالماً وحكيماً في هذا المجال شأنه شأن العطارين الذين كانوا يجيدون فن وعلم العطارة في آن واحد. ولا زالت الكتب والمخطوطات التي خلفها العطار الإيطالي والموجودة في متحف عائلة فيرينا في كولونيا شاهدة ليس فقط على إتقانه لحرفته، بل على فلسفته وذوقه الرفيع والمرهف للروائح والعطور.
ماء الملوك والقياصرة
وانتشرت رائحة ماء الكولونيا وسمعته بسرعة بسبب نقائه وجودته، لاسيما في أوساط الطبقات الغنية والنبلاء ليس في أوربا فحسب، بل في العالم بأسره. وكان استعمال ماء الكولونيا مدعاة للتفاخر الاجتماعي ودليلا على الغنى. وكانت قنينات ماء الكولونيا تخرج من مصنع عائلة فيرينا في مدينة كولونيا لتذهب إلى صالونات وقصور الأغنياء والقياصرة والأمراء في أوربا، مثل قيصر النمسا وملكة بريطانيا وشاه إيران. ويحكى في الأساطير أن نابليون بونابرت أمر بصنع حذاء له بحيث يترك فيه مكانا لقنينة صغيرة لماء الكولونيا.
"العطار لا يصلح ما أفسده الدهر"
وشجع النجاح الذي حققه على التوسع في صناعة العطور، بحيث ظهر عام 1792 نوعا جديدا من ماء كولونيا يحمل ماركة " 4711 ماء كولونيا الأصلي" وهو رقم المنزل الذي كانت فيه الشركة التي صنعت هذه الماركة وهي شركة مولهينز التي انحدرت من شركة فيرينا. ويشهد هذا الرقم على الاحتلال الفرنسي للمدينة والذي قام لأول مرة في تاريخ المدينة بترقيم المنازل. ومع دخول المستحضرات الكيميائية وتطور وسائل صنع العطورات تراجعت أهمية وسمعة ماء الكولونيا وتم بيع الشركة في نهاية الأمر إلى شركة أمريكية للمنظفات عام 2004.
ومع أن ماء أو عطر أو زيت الكولونيا ما زال موجودا في الأسواق وما زال هذا العطر الكلاسيكي معروفا لدى الكثيرين حتى أن البعض يطلق على كل أنواع العطور اسم الكولونيا، إلا أن العطور الحديثة طغت على ماء الكولونيا التي تراجعت إلى الخلف، كما أن العطار عموما أضحى جزء من التاريخ ولم يعد بمقدوره إصلاح ما أفسده الدهر، كما يقول المثل العربي الشهير!

#parfum #siebenundvierzigelf #kölnischwasser #eaudecologne #4711 #echtkölnischwasser #perfume
#عطور #عطر #ماء_كولونيا #ذكريات #عطر_الذكريات #عطر_الاجداد #عطر_الامس #مشترياتي #ريفيوهات
#قصة_عطر #كولونيا #الكلونيا #الكلونيا_المانيا

2- الكولونيا  قصة عطر وتاريخ مدينة ألمانية

لم يكن فيرينا مجرد تاجرا روائح وعطور، بل كان عالماً وحكيماً في هذا المجال شأنه شأن العطارين الذين كانوا يجيدون فن وعلم العطارة في آن واحد. ولا زالت الكتب والمخطوطات التي خلفها العطار الإيطالي والموجودة في متحف عائلة فيرينا في كولونيا شاهدة ليس فقط على إتقانه لحرفته، بل على فلسفته وذوقه الرفيع والمرهف للروائح والعطور.
ماء الملوك والقياصرة
وانتشرت رائحة ماء الكولونيا وسمعته بسرعة بسبب نقائه وجودته، لاسيما في أوساط الطبقات الغنية والنبلاء ليس في أوربا فحسب، بل في العالم بأسره. وكان استعمال ماء الكولونيا مدعاة للتفاخر الاجتماعي ودليلا على الغنى. وكانت قنينات ماء الكولونيا تخرج من مصنع عائلة فيرينا في مدينة كولونيا لتذهب إلى صالونات وقصور الأغنياء والقياصرة والأمراء في أوربا، مثل قيصر النمسا وملكة بريطانيا وشاه إيران. ويحكى في الأساطير أن نابليون بونابرت أمر بصنع حذاء له بحيث يترك فيه مكانا لقنينة صغيرة لماء الكولونيا.
"العطار لا يصلح ما أفسده الدهر"
وشجع النجاح الذي حققه على التوسع في صناعة العطور، بحيث ظهر عام 1792 نوعا جديدا من ماء كولونيا يحمل ماركة " 4711 ماء كولونيا الأصلي" وهو رقم المنزل الذي كانت فيه الشركة التي صنعت هذه الماركة وهي شركة مولهينز التي انحدرت من شركة فيرينا. ويشهد هذا الرقم على الاحتلال الفرنسي للمدينة والذي قام لأول مرة في تاريخ المدينة بترقيم المنازل. ومع دخول المستحضرات الكيميائية وتطور وسائل صنع العطورات تراجعت أهمية وسمعة ماء الكولونيا وتم بيع الشركة في نهاية الأمر إلى شركة أمريكية للمنظفات عام 2004.
ومع أن ماء أو عطر أو زيت الكولونيا ما زال موجودا في الأسواق وما زال هذا العطر الكلاسيكي معروفا لدى الكثيرين حتى أن البعض يطلق على كل أنواع العطور اسم الكولونيا، إلا أن العطور الحديثة طغت على ماء الكولونيا التي تراجعت إلى الخلف، كما أن العطار عموما أضحى جزء من التاريخ ولم يعد بمقدوره إصلاح ما أفسده الدهر، كما يقول المثل العربي الشهير!

#parfum #siebenundvierzigelf #kölnischwasser #eaudecologne #4711 #echtkölnischwasser #perfume 
#عطور #عطر #ماء_كولونيا #ذكريات #عطر_الذكريات #عطر_الاجداد #عطر_الامس #مشترياتي #ريفيوهات 
#قصة_عطر  #كولونيا #الكلونيا #الكلونيا_المانيا
2 0 1 hour ago
@q8_old_is_gold Profile picture

@q8_old_is_gold

فرقة سلطانيز - قصة حبي

الكلمات :
من سنين افترقنا من سنين وابتعد كل في دربه -
بس شوقه والحنين شالهم في قلب قلبه
-
كنت أظنه ينسى حبي أو يخونه يوم صبره
-
الله الله كيف ينسى اللي قلبه حب مره
-

#الكويت  #الكويتيه  #كويتنا  #الماضي_الجميل  #كويت #الزمن_الجميل  #السعودية  #البحرين  #قطر  #عمان  #الامارات  #المنامه  #راحوا_الطيبين  #زمان_اول  #ذكريات  #موسيقى  #أغنية  #أغاني  #لحن  #ألحان  #حفلة  #ريمكس  #حفلات  #ريمكسات  #فنان  #فنانين  #فرقة_سلطانيز #قصة_حبي #مساء_الخير

فرقة سلطانيز - قصة حبي

الكلمات : 
من سنين افترقنا من سنين وابتعد كل في دربه - 
بس شوقه والحنين شالهم في قلب قلبه
- 
كنت أظنه ينسى حبي أو يخونه يوم صبره
-
الله الله كيف ينسى اللي قلبه حب مره
-

#الكويت  #الكويتيه  #كويتنا  #الماضي_الجميل  #كويت #الزمن_الجميل  #السعودية  #البحرين  #قطر  #عمان  #الامارات  #المنامه  #راحوا_الطيبين  #زمان_اول  #ذكريات  #موسيقى  #أغنية  #أغاني  #لحن  #ألحان  #حفلة  #ريمكس  #حفلات  #ريمكسات  #فنان  #فنانين  #فرقة_سلطانيز #قصة_حبي #مساء_الخير
6 0 1 hour ago
@aq.a_and_k.2 Profile picture

@aq.a_and_k.2

بغداد

الگوة جِبتك
و أنتَ تعرفهن زين
بيهن طَعم كل اليجن بِ الگوه "
تعليقك دليل ع متابعتك 💬✒️ 🎥 🌼🌸🌼🌸🌷🌷
⠀☄aQ.A_and_K.2🎏
🔍🇦Insta 🇰🔎
. ❣🎶{  #تصاميم_فيديوهات}•{  #تصاميم_خليجية }،💜 🎶{  #تصاميمي }•{  #ابداعي }، 🎶{ #رمزياتي }•💜{ #فيديوهاتي} {  #مزاجيات } {  #ذكريات }•{  #فوتوشوب }،💜 {  #حالات}•{  #هاشتاق}،{ #حالات_واتساب }💜 {  #فونتو }•{  #حالات_العرب }، 🎶💜{  #مواهب_عراقية }•{ #صور }، 🎶💜{  #رمزيات_كتابية} •{  #رمزيات} 🎶💜 {  #رمزيات_منوعة } •{  #دعم_المصممين}😎✌ { #دمج_شغل_فون)💜 ‏@neymarjr @leomessi @cristiano @instagram @simonebiles @selenagomez @arianagrande @katyperry @taylorswift @ddlovato @zayn @justintimberlake @zacefron @caradelevingne @mileycyrus

الگوة جِبتك 
و أنتَ تعرفهن زين
بيهن طَعم كل اليجن بِ الگوه "
تعليقك دليل ع متابعتك 💬✒️ 🎥 🌼🌸🌼🌸🌷🌷
⠀☄aQ.A_and_K.2🎏
🔍🇦Insta 🇰🔎
. ❣🎶{ #تصاميم_فيديوهات}•{ #تصاميم_خليجية }،💜 🎶{ #تصاميمي }•{ #ابداعي }، 🎶{#رمزياتي }•💜{ #فيديوهاتي} { #مزاجيات } { #ذكريات }•{ #فوتوشوب }،💜 { #حالات}•{ #هاشتاق}،{#حالات_واتساب }💜 { #فونتو }•{ #حالات_العرب }، 🎶💜{ #مواهب_عراقية }•{#صور }، 🎶💜{ #رمزيات_كتابية} •{ #رمزيات} 🎶💜 { #رمزيات_منوعة } •{ #دعم_المصممين}😎✌ {#دمج_شغل_فون)💜 ‏@neymarjr @leomessi  @cristiano @instagram @simonebiles @selenagomez @arianagrande @katyperry @taylorswift  @ddlovato  @zayn @justintimberlake  @zacefron @caradelevingne @mileycyrus
2 0 1 hour ago
@om_zein_beauty Profile picture

@om_zein_beauty

1 - الكولونيا
قصة عطر وتاريخ مدينة ألمانية
لاشك أن كثيرين يعرفون مدينة كولونيا الألمانية أو على الأقل سمعوا بها ولاشك أن كثيرين يعرفون ماء أو عطر الكولونيا، لكن ما لا يعرفه كثيرون هو قصة العلاقة بين كولونيا المدينة وكولونيا العطر.
يعود تاريخ ماء الكولونيا الشهير، أو ما يعرف بعطر الكولونيا إلى بداية القرن الثامن عشر. في حينها كانت مدينة كولونيا الألمانية من أكبر العواصم الأوروبية وتعيش نهضة صناعية وتجارية لا مثيل لها. وبمثل ما ارتبط اسم مدينة كولونيا باسم الكولونيا أو العكس صحيح، أقترن ماء الكولونيا بمخترع هذا العطر الفواح وهو يوهان ماريا فيرينا الذي جاءت أسرته من إيطاليا لتستقر في مدينة كولونيا وتمارس فيها التجارة، حيث أقامت في أحد أحيائها التجارية محلا تجاريا تحول فيما بعد إلى شركة تحمل اسم العائلة، عائلة فيرينا، وذلك في عام 1709م.
تاريخ مدينة وعبق عطر
وقام آنذاك العطار يوهان ماريا فيرينا بتولى جانب العطور في شركة العائلة، حيث حمل معه من إيطاليا فن صناعة العطور التي تميزت بها عائلته. وأطلق على ماء العطر الذي كان يصنعه فيرينا أوي دي كولونيا FARINA EAU DE COLOGNE تكريما لوطنه الجديد كولونيا. وهو الماء الذي أخذ فيما بعد شهرة عالمية ولا زال يحمل حتى اليوم اسم الكولونيا وإن تنوعت أشكاله وتغيرت وصفاته وخلطاته بمرور الزمن. ويوجد حاليا متحفا في مدينة كولونيا يضم ما تبقى من هذه العائلة وطرق وأدوات صنع ماء الكولونيا. لقد كان فيرينا فيلسوفا في مجال تخصصه، فقد وصف العطر الذي ابتكره وهو لا يعلم أنه سيدخل به مع مدينة كولونيا التاريخ قائلا " لقد وجدت عطرا يذكرني بعليل صباح يوم ربيعي جميل في إيطاليا وبرائحة النرجس الجبلي والبرتقال بعد المطر. هذه الرائحة تنعشني وتقوي لدي الحواس والخيال". #يتبع

#parfum #siebenundvierzigelf #kölnischwasser #eaudecologne #4711 #echtkölnischwasser #perfume
#عطور #عطر #ماء_كولونيا #ذكريات #عطر_الذكريات #عطر_الاجداد #عطر_الامس #مشترياتي #ريفيوهات
#كولونيا #كولونيا_المانيا #عطر4711

1 - الكولونيا 
قصة عطر وتاريخ مدينة ألمانية
لاشك أن كثيرين يعرفون مدينة كولونيا الألمانية أو على الأقل سمعوا بها ولاشك أن كثيرين يعرفون ماء أو عطر الكولونيا، لكن ما لا يعرفه كثيرون هو قصة العلاقة بين كولونيا المدينة وكولونيا العطر.
يعود تاريخ ماء الكولونيا الشهير، أو ما يعرف بعطر الكولونيا إلى بداية القرن الثامن عشر. في حينها كانت مدينة كولونيا الألمانية من أكبر العواصم الأوروبية وتعيش نهضة صناعية وتجارية لا مثيل لها. وبمثل ما ارتبط اسم مدينة كولونيا باسم الكولونيا أو العكس صحيح، أقترن ماء الكولونيا بمخترع هذا العطر الفواح وهو يوهان ماريا فيرينا الذي جاءت أسرته من إيطاليا لتستقر في مدينة كولونيا وتمارس فيها التجارة، حيث أقامت في أحد أحيائها التجارية محلا تجاريا تحول فيما بعد إلى شركة تحمل اسم العائلة، عائلة فيرينا، وذلك في عام 1709م.
تاريخ مدينة وعبق عطر
وقام آنذاك العطار يوهان ماريا فيرينا بتولى جانب العطور في شركة العائلة، حيث حمل معه من إيطاليا فن صناعة العطور التي تميزت بها عائلته. وأطلق على ماء العطر الذي كان يصنعه فيرينا أوي دي كولونيا FARINA EAU DE COLOGNE تكريما لوطنه الجديد كولونيا. وهو الماء الذي أخذ فيما بعد شهرة عالمية ولا زال يحمل حتى اليوم اسم الكولونيا وإن تنوعت أشكاله وتغيرت وصفاته وخلطاته بمرور الزمن. ويوجد حاليا متحفا في مدينة كولونيا يضم ما تبقى من هذه العائلة وطرق وأدوات صنع ماء الكولونيا. لقد كان فيرينا فيلسوفا في مجال تخصصه، فقد وصف العطر الذي ابتكره وهو لا يعلم أنه سيدخل به مع مدينة كولونيا التاريخ قائلا " لقد وجدت عطرا يذكرني بعليل صباح يوم ربيعي جميل في إيطاليا وبرائحة النرجس الجبلي والبرتقال بعد المطر. هذه الرائحة تنعشني وتقوي لدي الحواس والخيال". #يتبع

#parfum #siebenundvierzigelf #kölnischwasser #eaudecologne #4711 #echtkölnischwasser #perfume 
#عطور #عطر #ماء_كولونيا #ذكريات #عطر_الذكريات #عطر_الاجداد #عطر_الامس #مشترياتي #ريفيوهات 
#كولونيا #كولونيا_المانيا #عطر4711
6 0 1 hour ago
@r.m.r7 Profile picture

@r.m.r7

السلام عليكم جميلاتي😍💘💘
الي مداومين كيف الدوام والي اضراب كيف القعدة بالدار😂💛
طبعا من بداية الاضراب بدرس دراسة عادية بس لانو قربو الامتحانات رح ابلش اكثف الدراسة عشان ما انضغط ومهام اليوم كثيرة بس رح اخلصها⁦✌🏻⁩💕
"جميعنا نمر بصعوبات وتحديات في حياتنا، قد تكون أنت الآن في هذه اللحظة من حياتك، وقد تقول يا ليتني أكثر قوة أو أكثر مرونة في التجاوز.. صدقني أنت كذلك وأفضل.. لأن الله لم يضعنا في مواجهةِ هذه الأمور إلّا وهو يعلم سبحانه مقدرتنا في تخطيها بقوة!
سنمر وستمُر على خير ☁💛"".
وبس والله احبكم😍💟
لايك وكومنت لطيف مثلك⁦☹️⁩
س//اكثر عبارة تحفزك؟
س//اضراب ولا مداومين؟؟
.
.
.
.
.
. #لقطة #لقطه #تصوير #تصويري #صورة #كاميرا #كانون #نيكون #عدستي #عرب_فوتو #لقتطي #لقطة_جميلة #غرد_بصورة #عدسة #عدسه #لحظة #ذكرى #لحظة_جميلة #ذكريات #صوري #الكاميرا #كاميرا #تصميم #فوتشوب #تصميمي #تعديلي

السلام عليكم جميلاتي😍💘💘
الي مداومين كيف الدوام والي اضراب كيف القعدة بالدار😂💛
طبعا من بداية الاضراب بدرس دراسة عادية بس لانو قربو الامتحانات رح ابلش اكثف الدراسة عشان ما انضغط ومهام اليوم كثيرة بس رح اخلصها⁦✌🏻⁩💕
"جميعنا نمر بصعوبات وتحديات في حياتنا، قد تكون أنت الآن في هذه اللحظة من حياتك، وقد تقول يا ليتني أكثر قوة أو أكثر مرونة في التجاوز.. صدقني أنت كذلك وأفضل.. لأن الله لم يضعنا في مواجهةِ هذه الأمور إلّا وهو يعلم سبحانه مقدرتنا في تخطيها بقوة!
سنمر وستمُر على خير ☁💛"".
وبس والله احبكم😍💟
لايك وكومنت لطيف مثلك⁦☹️⁩
س//اكثر عبارة تحفزك؟
س//اضراب ولا مداومين؟؟
.
.
.
.
.
.#لقطة #لقطه #تصوير #تصويري #صورة #كاميرا #كانون #نيكون #عدستي #عرب_فوتو #لقتطي #لقطة_جميلة #غرد_بصورة #عدسة #عدسه #لحظة #ذكرى #لحظة_جميلة #ذكريات #صوري #الكاميرا #كاميرا #تصميم #فوتشوب #تصميمي #تعديلي
62 9 1 hour ago
7 1 1 hour ago

Top #ذكريات posts

@taken.7 Profile picture

@taken.7

الصفحة صديق لمن ليس له صديق💛
This page is a friend of a friend who does not have a friend ‏
.
.
.
@taken.7👈للمزيد تابعو صفحتنا
@halak._.ps 👈للمزيد تابعو صفحتنا
.
@taken.7
@halak._.ps
منشن لصديقتك أو صديقك المفضل
_____________________________________
____________________
‬‏‪{ #وجع} { #مشاعر} { #اكسبلور} { #عبارات_اعجبتني} { #حب} { #عشق} { #غرام} { #غراميات} { #رومنسي} { #حنين} { #شوق} { #اشتياق} { #مشتاق} { #اشتقتلك} { #احبك} { #بحبك} { #اهواك }{ #احساس} { #خيبة} { #خواطر} { #خواطر_حب} { #رمنسيات} { #رومنسية }{ #اغاني} { #اغاني_حب} { #اشتياق} { #فيديوهات}
‏‏‪{ #وجع} { #مشاعر} { #اكسبلور} { #ذكريات} {الم} { #حب} { #عشق} { #غرام} { #غراميات} { #رومنسي} { #حنين} { #شوق} { #اشتياق} { #مشتاق} { #اشتقتلك} { #احبك} { #بحبك} { #اهواك }{ #احساس} { #خيبة} { #خواطر} { #خواطر_حب} { #رمنسيات} { #رومنسية }{ #اغاني} { #اغاني_حب} { #اشتياق} { #فيديوهات}
#وجع #مشاعر #اكسبلور #ذكريات #غراميات #رومنسي #حنين #غرام #الم #حب #عشق #اشتقتلك #احبك #بحبك #مشتاق #شوق #اشتياق #اهواك #احساس #خيبة #خواطر #خواطر_حب #رمنسيات #رومنسية #اغاني #اغاني_حب #اشتياق #نزاريات

الصفحة صديق لمن ليس له صديق💛 
This page is a friend of a friend who does not have a friend ‏
.
.
.
@taken.7👈للمزيد تابعو صفحتنا
@halak._.ps 👈للمزيد تابعو صفحتنا
.
@taken.7 
@halak._.ps
منشن لصديقتك أو صديقك المفضل
_____________________________________
____________________
‬‏‪{#وجع} {#مشاعر} {#اكسبلور} {#عبارات_اعجبتني} {#حب} {#عشق} {#غرام} {#غراميات} {#رومنسي} {#حنين} {#شوق} {#اشتياق} {#مشتاق} {#اشتقتلك} {#احبك} {#بحبك} {#اهواك }{#احساس} {#خيبة} {#خواطر} {#خواطر_حب} {#رمنسيات} {#رومنسية }{#اغاني} {#اغاني_حب} {#اشتياق} {#فيديوهات}
‏‏‪{#وجع} {#مشاعر} {#اكسبلور} {#ذكريات} {الم} {#حب} {#عشق} {#غرام} {#غراميات} {#رومنسي} {#حنين} {#شوق} {#اشتياق} {#مشتاق} {#اشتقتلك} {#احبك} {#بحبك} {#اهواك }{#احساس} {#خيبة} {#خواطر} {#خواطر_حب} {#رمنسيات} {#رومنسية }{#اغاني} {#اغاني_حب} {#اشتياق} {#فيديوهات}
#وجع #مشاعر #اكسبلور #ذكريات #غراميات #رومنسي #حنين #غرام #الم #حب #عشق #اشتقتلك #احبك #بحبك #مشتاق #شوق #اشتياق #اهواك #احساس #خيبة #خواطر #خواطر_حب #رمنسيات #رومنسية #اغاني #اغاني_حب #اشتياق #نزاريات
1,260 41 3 hours ago